الخميس , 23 أكتوبر 2014
عاجل
أنت هنا: الرئيسية - أسرة ومجتمع - تعرف على دوبلير السيسى؟ فيديو.. ظهور دوبلير السيسي في صالة رقص بالهرم يثير الجدل
تعرف على دوبلير السيسى؟ فيديو.. ظهور دوبلير السيسي في صالة رقص بالهرم يثير الجدل

تعرف على دوبلير السيسى؟ فيديو.. ظهور دوبلير السيسي في صالة رقص بالهرم يثير الجدل

دوبلير السيسى والذى استخدمته المخابرات الحربية للظهور فى جنازة وزير الإنتاج الحربى «رضا حافظ» هو «حاتم حمدى» الذى يعمل مدربا للرقص الشرقى فى أحد الملاهى الليلية. ونشرت له فيديوهات وهو يؤدى وصلة رقص فى أحد المهرجانات.

ويعرف حاتم حمدى بـ«السيدة الراقصة» حيث تصنفه راقصات مصر‬ بأنه «المعلمة»، فيشرف على تدريب الراقصات الجديدات بشارع الهرم وبعض الصالات المتخصصة فى الرقص.
وخلال جنازة الفريق رضا حافظ، ظهر من يرتدى بدلة السيسى العسكرية كشخص متوتر ولا يضبط حركاته، وكأنه غريب عن المكان والأشخاص الذين هم حوله، كما زادت الشكوك أن الذى حضر الجنازة هو شبيه للفريق السيسى، وليس هو بشخصه، خاصة مع كون التصوير بكاميرا الشئون المعنوية وعلى مسافة بعيدة جدا، وظهرت صورة باهتة عكس الظهور الطبيعى للسيسى. كما ظهر فى جلسة أخرى قيل إنها حفل الدستور وهو جالس، بينما الجميع وقفوا للسلام الجمهورى كأنه لا يعلم البروتوكول، علما بأنه فى مثل هذه الحالات لا يكون هناك دوبلير واحد، بل أكثر من شخص.

صحيفة الشعب

********************************************************

فيديو.. ظهور دوبلير السيسي في صالة رقص بالهرم يثير الجدل

تداول نشطاء على مواقع الفيسبوك مقطع فيديو في أحد الملاهي يرقص فيه شخص يدعى “حاتم حمدي” بشكل غير طبيعي أشبه بالنساء.

ولقي هذا المقطع العديد من التعليقات الساخرة، حيث يظهر في المقطع أن الشخص الراقص يشبه كثيرًا الفريق عبد الفتاح السيسي مما جعل النشطاء يسمونه بـ”دوبلير” السيسي.

ويعرف حاتم حمدي بالسيدة الراقصة حيث تصنفه راقصات مصر بأنه “المعلمة” حيث يشرف على تدريب الراقصات الجدد بشارع الهرم وبعض الصالات المتخصصة في الرقص.

وربط نشطاء بين وجه الشبه الكبير بين “حمدي” و “السيسي” بما أشيع مؤخرًا عن استخدام الفريق عبد الفتاح السيسي لـ”دوبلير” يظهر في بعض المناسبات كان آخرها جنازة الفريق رضا حافظ التي أثارت الجدل حول اختفاء السيسي بعد ظهور شخص يشبه الفريق السيسي إلى جوار الرئيس المؤقت عدلي منصور.

 

 

دوبلير-السيسي

 

موقع الصفوة

عن ‫محمد نصار‬‎

إلى الأعلى